شارك المقال
  • تم النسخ

مانشستر سيتي يضرب موعداً مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. وإنتر يصطدم بميلان

ضرب مانشستر سيتي الإنجليزي، موعداً، مع ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على بايرن ميونخ الألماني بـ 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولم يلفح الفريق الألماني، الذي كان مطالبا بتجاوز الخسارة الثقيلة ذهابا بثلاثية نظيفة، في التسجيل خلال شوط المباراة الأول، الذي عرف إهدار مانشستر سيتي لركلة جزاء، عبر لاعبه النرويجي إريلينغ هالاند.

وسجل هدفي المباراة كل من هالاند، لصالح مانشستر سيت في الدقيقة الـ 57، وجوشوا كيميتش من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 83.

وضرب السيتي، موعداً في نصف نهائي البطولة، مع ريال مدريد الإسباني، الذي تأهل على حساب تشيلسي الإنجليزي، بـ 4 – 0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي مباراة أخرى، حسم إنتر ميلان الإيطالي، البطاقة الرابعة لنصف النهائي، بعد تعادله بميدانه أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي بـ 3-3، مستفيداً من فوزه ذهاباً بثنائية نظيفة.

وسجل أهداف المباراة لصالح إنتر، كل من نيكولو باريلا في الـ14، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ 66، وخواكين كوريا في الدقيقة الـ 78، فيما سجل أهداف بنفيكا كل من فريديريك أورسنيس في الدقيقة الـ 38، وأنتونيو سيلفا في الدقيقة الـ 86، وبيتار موسى في الدقيقة الثالثة من الوقت المضاف بدلاً عن الضائع.

وسيواجه إنتر مواطنه، وغريمه التقليدي، ميلان، في نصف نهائي البطولة التي ضمنت إيطاليا، تواجد أحد أنديتها في مباراتها الختامية التي ستجرى بالعاصمة التركية إسطنبول.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي