شارك المقال
  • تم النسخ

تقارير تقرب حكيم زياش من بايرن ميونخ

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، مهتم بالتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب نفس المصادر فإن العملاق البافاري جاد في طلب ود النجم المغربي، رغم المنافسة الكبيرة التي قد يتلقاها من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ضم زياش خلال اللحظات الأخيرة من “الميركاتو” الشتوي الماضي، لولا وقوف إدارة تشيلسي في وجه هذا الانتقال، وذلك بعد أن أرسلت مستندات خاطئة لباريس في ثلاث مناسبات متتالية، رغم أن اللاعب المغربي كان قد اجتاز الفحص الطبي في العاصمة. تصرف جعل ملاك “البلوز” يعتذرون لناصر الخليفي في وقت لاحق.

من جهة أخرى أفادت تقرير إعلامية فرنسية، أن النجم السابق لأجاكس الهولندي قد حسم وجهته في الصيف القادم، وذلك بمجاورة زميله في المنتخب المغربي أشرف حكيمي في صفوف باريس سان جيرمان.

يشار إلى أن العملاق الألماني سبق له أن تواصل مع “الأسد الأطلسي” من أجل ضمه إلى صفوفه قبل أربع سنوات، عندما كان زياش نجما فوق العادة بالدوري الهولندي الممتاز، قبل أن يغير زياش وجهته نحو لندن لمجاورة تشيلسي.

وانضمّ زياش (29 عاما) إلى نادي تشيلسي عام 2020، قادما من فريق أجاكس الهولندي، مقابل 40 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2025.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي