شارك المقال
  • تم النسخ

“الكتيبة العسكرية” تضرب بخماسية في كأس الكونفدرالية

حقق فريق الجيش الملكي المغربي فوزا ساحقا على ضيفه أسكو كارا التوغولي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الأحد 19 فبراير الجاري، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

الفريق العسكري الذي كان مدعوما بجماهيره الغفيرة، بدأ المباراة بشكل جيد من خلال بسط سيطرته، وتكثيف محاولاته على منطقة الخصم، وضد مجريات المباراة وبشكل مباغت تمكن الفريق التوغولي من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 16 بواسطة اللاعب هريسو أورو، قبل أن يعود العميد ربيع حريمات، ويعدل النتيجة للعساكر في الدقيقة 39، مستغلا ضربة ركنية نفذها المتخصص رضا سليم، لتنتهي الجولة على وقع التعادل.

خمسة دقائق على انطلاق الشوط الثاني من المباراة، تمكن المهاجم أحمد حمودان من وضع فريقه في المقدمة بعد تسجيله للهدف الثاني، واستمر العساكر في فرض سيطرتهم على أجواء المباراة، إلى حدود الدقيقة 63، أضاف اللاعب الواعد حمزة إكمان من إضافة الهدف الثالث، أربعة دقائق بعد الهدف الثالث وقع المهاجم مصطفى سهد الهدف الرابع للفريق العسكري، وفي الوقت بدل الضائع أضاف زكرياء فاتي الهدف الخامس للعساكر.

بهذا الانتصار رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى النقطة 4 في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن مطارديه المصريين بيراميدز وفيوتشر، في حين تجمد رصيد الفريق التوغولي عند النقطة 1 في المركز الأخير.

“الزعيم” سيستقبل في الجولة المقبلة نادي فيوتشر المصري يوم 26 فبراير الجاري، وفي نفس اليوم سيرحل فريق أسكو كارا التوغولي إلى مصر لمواجهة فريق بيراميدز المحلي.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي يعتبر أول فريق مغربي يفوز بكأس إفريقية، عندما فاز بدوري أبطال إفريقيا في نسخته القديمة سنة 1985، كما سبق له التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخته القديمة كذلك سنة 2006.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي