شارك المقال
  • تم النسخ

بعد إعلان تضامنه مع “طوفان الأقصى”.. إدارة “بايرن ميونخ” الألمانية تستبعد نصير مزراوي من حصص التداريب

كشفت صحيفة “SPORT BILD” الألمانية عن معطيات جديدة بخصوص الجلسة التي جمعت الدولي المغربي نصير مزراوي بإدارة بايرن ميونخ مساء أمس (الأربعاء) على خلفية منشور له على شبكات التواصل أبدى فيه، بشكل علني وصريح عن موقفه من الصراع الدائر بين فلسطين وإسرائيل.

وتم استدعاء الظهير الأيمن المغربي من قبل إدارة نادي “بايرن ميونخ” في شارع سابينر شتراسه في اجتماع خاص، حيث تبادل اللاعب المغربي والمسؤولون عن الفريق وجهات النظر بشكل واضح للغاية، بحسب القصاصة ذاتها.

واستنادا إلى المعطيات التي قدمتها الصحيفة الألمانية، فإن إدارة “بايرن” لم تصدر بعد بيانًا رسميًا حول التقرير النهائي بخصوص الاجتماع، فمن غير الواضح حاليًا ما إذا كان تضامنه مع غزة سيكون له عواقب على المزراوي.

وأكدت الصحيفة الأكثر مقروئية في أوروبا، أن كل ما هو معروف الآن هو أن صاحب الرقم 40 في “بايرن ميونخ” لم ينزل إلى أرضية الملعب مع فريقه في الساعة 10:30 صباحًا، وبدلا من التدرب مع الفريق، تمرن المزراوي بشكل فردي، وبعد تدريب الفريق، ركض بمفرده اعتبارا من الساعة 11:45 صباحا مع المدرب الرياضي ستيفان كيرث (35 عاما).

وعاد اللاعب الوطني المغربي، الذي شارك في 42 مباراة، من رحلته الدولية إلى ميونيخ يوم الأربعاء فقط، ولم يلعب في مباراة تصفيات كأس إفريقيا أمام ليبيريا (3-0) يوم 17 أكتوبر بسبب إصابته.

وكان الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، قد تعرض إلى هجمات شرسة من طرف وسائل الإعلام الألمانية، وذلك بعد اتخاذه موقفا علنيا فيما يتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

واتهمت صحيفة “بليد” الألمانية  مدافع بايرن ميونخ، نصير مزراوي، بـ”تأييد الإرهابيين”، مباشرة بعد بنشره مقطع فيديو على موقع إنستغرام، تمنى فيه “النصر” للفلسطينيين في الصراع مع إسرائيل.

ونشر اللاعب المغربي، مقطعًا قصيرًا على منصة “إنستغرام” يظهر صورة العلم الفلسطيني وهو يرفرف مصحوبًا بتعليق صوتي قائلاً: “اللهم انصر اخواننا في فلسطين. اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك”.

وقالت الصحيفة الأكثر مقروئية في أوروبا، إن أسد الأطلس علق بكلمة “أمين” مصحوبة برمز تعبيري ديني، كما قام ببث مونتاج لمحتوى متنوع نشره العديد من اللاعبين المغاربة، بما فيهم هو نفسه، حيث “أظهر لاعبو المنتخب المغربي أبوخلال وزياش والمزراوي والصبيري دعمهم لفلسطين في قصصهم على منصة “إنستغرام”.

وضاعفت صحيفة “بيلد” من عدد المقالات ضد المزراوي، وفي واحدة من التقارير التي نشرت الليلة الماضية بعنوان: “أنصار الإرهاب على أرض الملعب؟ أمر لا يطاق!”.

وأضافت القصاصة بعد ذلك: “يخطط “البوندسليجا” لحملة تذكارية لضحايا إرهاب حماس في اليوم التالي”. فهل يعقل أن يكون هناك لاعب في الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا الإرهاب؟ الموت الجماعي للأبرياء؟ سيكون الأمر لا يطاق!” ثم استخدمت وسائل الإعلام الألمانية كلمات قوية للغاية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي