شارك المقال
  • تم النسخ

الرجاء الرياضي يقسو على اتحاد طنجة بسداسية مدوية ويتصدر ترتيب البطولة مؤقتا

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا كبيرا بسداسية مقابل هدف يتيم على حساب فريق اتحاد طنجة، في إطار الجولة 13 من الدوري المغربي الاحترافي، خلال مباراة جمعت بينهما عشية اليوم الخميس.

تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح حصيلته من الأهداف مبكرا وذلك في حدود الدقيقة الثالثة من أقدام اللاعب نوفل الزرهوني، وفي حدود الدقيقة 16 عاد “النسر الأخضر” لزيارة شباك الحارس غايا مرباح من ركلة جزاء أسكنها اللاعب يسري بوزوق المرمى ببراعة.

واتسمت باقي دقائق الشوط الأول باستحواذ لاعبي “النسر الأخضر” على المستطيل الأخضر، ليترجم هذا الاستحواذ إلى هدف ثالث من توقيع اللاعب يسري بوزوق في حدود الدقيقة 28.

ومع انطلاق صافرة النصف الثاني من المقابلة، واصل لاعبو الفريق الأخضر سيطرتهم المطلقة على تفاصيل المقابلة من خلال تمريرات قصيرة أسفرت عن رابع الأهداف بتوقيع اللاعب نوفل الزرهوني في حدود الدقيقة 62.

واستمر المد الهجومي لفريق الرجاء معلنا بذلك عن الهدف الخامس في حدود الدقيقة 69، بصم عليه يسري بوزوق، مسجلا بذلك هدفه الثالث خلال مباراة اليوم.

وأمطر نوفل الزرهوني شباك الحارس مرباح غايا بهدف سادس في الدقيقة 73، وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية المقابلة تمكن اللاعب إسماعيل خافي من تسجيل هدف وحيد ويتيم لصالح اتحاد طنجة في حدود الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الرجاء الرياضي مؤقتا إلى صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 14 برصيد 10نقاط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي