شارك المقال
  • تم النسخ

مزراوي خارج قائمة البايرن المتوجهة إلى قطر

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن لائحة الفريق التي ستسافر إلى الدوحة القطرية في وقت لاحق من هذا اليوم، من أجل خوض معسكره التدريبي الشتوي كما جرت العادة بصورة سنوية، بالإضافة إلى تعزيز لائحة العملاق البافاري ببعض اللاعبين الشباب، تأكد غياب الدولي المغربي نصير مزراوي عن هذا المعسكر.

وحسب مصادر إعلامية ألمانية، فإن النجم السابق لأجاكس الهولندي سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 إلى 6 أسابيع على الأقل، وذلك بعد تأكد إصابته بعدوى حادة لفيروس كورونا خلال إجازته بعد كأس العالم.

ووفق صحيفة “بيلد” الألمانية: فإنه “بعد فحوصات الدم كان يجب على مزراوي أن يستريح وعدم التعب بدنياً، سيتم إجراء الفحوصات أسبوعا بعد أسبوع لتقرير متى سيعود للتدريب”.

وحسب المصدر نفسه، فإن “مرض مزراوي بالتهاب كيس القلب سرَّع التعاقد مع الهولندي بليند لأن نصير كان مرشحا ليغطي مرمز الظهير الأيسر”، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في هذا المركز رفقة المنتخب المغربي بكاس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني، وحامل اللقب في المواسم العشرة الأخيرة، سيفتتح مباريات الجولة السادسة عشرة، عندما يحل ضيفا على لايبزيغ يوم الجمعة 20 يناير الجاري.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي