شارك المقال
  • تم النسخ

عاجل.. اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان يواجه امرأة تتهمه بالاغتصاب

واجه المدافع الدولي المغربي عن باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، صبيحة يومه (الجمعة) 8 دجنبر، امرأة اتهمته بالاغتصاب، حسبما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير لوكالة فرانس برس.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فقد قال المدعي العام إن مواجهة وقعت هذا الصباح بين المتهم والضحية البالغة من العمر 24 عامًا والتي اتهمته في مارس الماضي باغتصابها قبل أيام قليلة.

وكان اللاعب غائبًا عن الحصة التدريبية لفريقه باريس سان جيرمان صباح الجمعة لأسباب “شخصية”، بحسب بيان صحفي للنادي.

وتأتي هذه المواجهة قبل أيام قليلة من مباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا للنادي الباريسي، الذي يجب عليه بالتأكيد الفوز على دورتموند يوم الأربعاء ليضمن مكانه في المركز الثامن في النهائي.

وفي 3 مارس 2023، وجه قاضي التحقيق لائحة اتهام ضد أشرف حكيمي بتهمة الاغتصاب ووضعه تحت المراقبة القضائية، وقبل أيام قليلة، اتهمته امرأة شابة باغتصابها يوم السبت الماضي في منزله في بولوني بيانكور (أوت دو سين).

وأكدت محامية الضحية مي راشيل فلور باردو لوكالة فرانس برس أن “موكلتي تحتفظ بكل أقوالها وأصبحت طرفا مدنيا في هذه القضية”.

وفي مارس، بحسب مصدر في الشرطة، قالت الشابة إنها التقت بأشرف حكيمي في يناير عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وذهبت إلى منزله يوم السبت في مركز تسوق “VTC” بأمر من اللاعب.

وأضاف مصدر الشرطة، أنها تدعي أن أشرف حكيمي قبلها ولمسها دون رضاها، قبل أن يغتصبها، حيث تمكنت من دفعه بعيدًا، وتقول إن صديقًا، تم الاتصال به عبر الرسائل النصية القصيرة، جاء لاصطحابها، وأكد محامي اللاعب فاني كولين بعد ذلك أن الاتهامات “كاذبة”.

وقال محاميه في بيان صحفي إن لائحة الاتهام أتاحت له “أخيرا الفرصة للدفاع عن نفسه”، وخاصة “لقراءة الملف”، وأكد بعد ذلك أن اللاعب “ينفي بشدة” هذه الاتهامات وكان “موضوعًا لمحاولة ابتزاز” في هذه القضية.

ويعتبر أشرف حكيمي، أحد أعضاء المنتخب المغربي الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، أحد أفضل الظهير الأيمن في العالم، وتم ترشيحه في أوائل شهر دجنبر لجائزة أفضل لاعب أفريقي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي