شارك المقال
  • تم النسخ

سبق وحرض “البوليساريو” على وضع متـ.ـفجرات بمدن مغربية.. النظام الجزائري يعين “إرهـ.ـابيا” لتسيير مصالح مطارات الجزائر (+فيديو)

في خطوة أثارت استغراب الجميع، قام جمال الدين عبد الغاني دريدي، المكلف بالأمانة العامة لوزارة النقل بالجزائر، بتنصيب المدعو مختار سعيد مديوني على رأس شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر.

وأفاد بيان لوزارة النقل الجزائرية، يوم أمس (الاثنين) أن مديوني تم تنصيبه خلفا لمحمد الصالح كواش، وهذا على مستوى المطار الدولي هواري بومدين بالجزائر، مما أثار استغراب الفاعليين السياسيين من تعيين مجرم حرب و”داعشي” على رأس جهاز حساس.

وفي هذا الصدد، قال القيادي في المعارضة الجزائرية الديبلوماسي السابق محمد العربي زيتوت إن: “عصابات الحكم في الجزائر تعين شخصا سبق له وأن دعى البوليساريو إلى وضع متفجرات في مدن مغربية “لخلق الرعب في المجتمع المغربي” مديرا عاما لمطار العاصمة وهو أهم مطار في البلاد”.

وأوضح العربي زيتوت في تدوينة فيسبوكية له، أن “المدعو مختار مديوني هو عقيد سابق شارك في ذبح الشعب الجزائري في التسعينات، وكان أحد أكثر المحرضين على الحراك الشعبي ويساهم باستمرار في تغذية الخصومات بين ⁧‫الجزائر‬⁩ و⁧المغرب”.

‬⁩وأشار المصدر ذاته، أن “المدعو مختار سعيد مديوني، شخص مشهور بقذارة لسانه وسلوكه، وهو صورة مصغرة لحكم الجنرالات البائس الناهب الذي أهلك البلاد والعباد”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي