شارك المقال
  • تم النسخ

ريال مدريد يجدّد فوزه على تشيلسي ويبلغ نصف نهائي الأبطال.. وميلان يطيح بنابولي

جدد ريال مدريد الإسباني فوزه على مضيفه تشيلسي الإنجليزي، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووقع على هدفي “النادي الملكي”، اللاعب البرازيلي رودريغو، في الدقيقتين الـ 58، والـ80، لينهي الفريق الإسباني، مباراتي الذهاب والإياب بمجموع 4 – 0.

وينتظر ريال مدريد في نصف نهائي البطولة التي يحمل لقب آخر نسخها، الفائز من مباراة التي ستجمع غداً الأربعاء، بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس الدور، تمكن ميلان الإيطالي، من الإطاحة بمواطنه نابولي، بعدما تعادل معه في مباراة الإياب التي جرت على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وسجل هدف ميلان اللاعب الفرنسي، أوليفيه جيرو، في الدقيقة الـ 43، فيما عادل النتيجة لنابولي المهاجم النيجيري أوسيمين في البدل الضائع للمباراة.

وشهد اللقاء إهدار ركلتي جزاء، الأولى كانت لصالح ميلان في الدقيقة الـ 22، وأضاعها جيرو، والثانية لنابولي وأضاعها كافاراتسخيليا في الدقيقة الـ 82.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب سان سيرو، قد انتهت بفوز ميلان بهدف نظيف.

وسيواجه ميلان في نصف نهائي البطولة، الفائز من المباراة التي ستجمع بين غريمه التقليدي إنتر، وبنفيكا البرتغالي، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بثنائية نيظفة لصالح “الأفاعي”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي