شارك المقال
  • تم النسخ

مولودية آسا تعتزم بيع حافلة الفريق لتحقيق حلم الصعود

أعلنت إدارة فريق مولودية آسا لكرة القدم، عن عرضها حافلة الفريق للبيع، من أجل تغطية حجم المصاريف المتراكمة على النادي، بعد أن استنزف المكتب المديري كل موارده المالية، في ظل غياب تام للدعم من السلطات المحلية والجهات المانحة، باستثناء دعم المجلس الإقليمي لآسا الزاك، ومنحة الجامعة حسب ما عبر عنه مسؤولو النادي.

وعبرت إدارة النادي، عن استيائها العميق من التجاهل غير المفهوم لإنجازات الفريق من طرف العديد من الجهات والمؤسسات الرسمية والمنتخبة التي تعيش سباتا عميقا، ولا تواكب حجم الإشعاع الكروي الكبير الذي يحققه فريق مولودية آسا لكرة القدم، مما يفرض على تلك الجهات تقديم الدعم المالي والمعنوي للفريق من أجل مواكبة طموحات الجماهير المحلية والجهوية التي تمني النفس بتحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الممتاز للهواة في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

هذا، وتراهن إدارة النادي ومعها جماهير الفريق على تحقيق حلم الصعود للقسم الوطني الممتاز للهواة، لتمثيل جهة كلميم وادنون ومن خلالها الجهات الصحراوية الثلاث بالقسم الوطني الممتاز هواة.

يشار إلى أن فريق مولودية آسا يحتل صدارة البطولة الوطنية للهواة، شطر الجنوب برصيد 37 نقطة حصدها من 10 انتصارات، و7 تعادلات، وهزيمتين اثنتين فقط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي