شارك المقال
  • تم النسخ

في أول تجربة لها خارج أرض وطنها.. أسرة بريطانية تروي أحداث قصة “مرعبة” بأحد المنتجعات بمراكش

تداولت وسائل الإعلام البريطانية، منذ أول يوم أمس (الأربعاء) خبر تجربة سفر “مرعبة” لأسرة بريطانية اختارت قضاء عطلتها بأحد الفنادق المصنفة بمنطقة أكدال في مدينة مراكش، حيث تفاجأت الأسرة بمحاولة اقتحام “متسلل” خزانة غرفتهم بالفندق، وبتواجد “صندوق أسود” خارج غرفتهم مكوثهم.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن الزوجان Leanne وDean Louis وأطفالهما الأربعة، أصيبوا بالرعب بعد اقتحام متسلل خزنة غرفتهم بالفندق، حيث اكتشف الزوجان “شكلًا أسود”، بحسب وصفهم، عالقًا بالقرب من غرفة إقامتهم بالفندق.

ولفتت القصاصة الإخبارية ذاتها، إلى أن Leanne و Dean Louis، بالإضافة إلى أطفالهما الأربعة، كانوا يقضون عطلة في مراكش بفندق أو (منتجع) Aqua Mirage مما يمثل لهم أول رحلة إلى الخارج كعائلة.

وأضاف المصدر ذاته، أن رحلتهم إلى ما وصفوه بـ”الجنة” تحول بين عشية وضحاها إلى كابوس “مرعب” حيث تركوا في حالة اهتزاز بسبب ذلك “الشكل الأسود” الذي رصدوه خارج غرفتهم بالفندق.

وفي هذا السياق، قال Dean Louis، إن “هذا الشكل الغامض حاول اقتحام غرفة الفندق، حيث كانت زوجتي تطرق على جدران الغرفة لإيقاظ أطفالها بشدة لدرجة أنها دمت من مفاصل أصابعها”.

بدورها قالت Leanne: “أتذكر جيدا، عندما قفز زوجي من السرير بفعل الطرقات، كان بإمكاني أن أرى أن هناك “شكلاً أسود”، وعندما تحرك Dean Louis ، ذهبوا إلى الباب الأمامي وهربوا”.

وادعت البريطانية Leanne أن جهاز الألعاب من صنف “Nintendo Switch” الذي يملكه ابنهما قد تم نقله إلى غرفة أخرى، بينما رفض المشرف على الفندق تصديق رواية العائلة، رغم أنه لم يتم سرقة أي شيء من غرفة الفندق السالف الذكر”.

واسترسلت الصحيفة، أنه وعلى الرغم من أن مزاعم المشرفين على الفندق بتوفير الأمن والمراقبة للأسرة أثناء إقامتها، إلا أن Leanne تقول إنها لم تشهد أي زيادة في الحماية، وقد تركها الحادث وعائلتها، بما في ذلك أطفالها الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 13 عامًا، “مرعوبين”.

وأشارت Leanne في تصريحات صحافية، قائلة: “لقد أصيبنا جميعًا بصدمة نفسية رهيبة جراء الحادث، وضاعت منا العطلة بأكملها لأننا لم نرغب في فعل أي شيء بعدها، لقد أصبنا بصدمة شديدة وتعبنا من كل هذا الخوف”، وأردفت:”كانت هذه أول عطلة لعائلتي، ولم يسبق لهم السفر إلى الخارج من قبل، لقد كانت فعلا عطلة من الجحيم”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي