شارك المقال
  • تم النسخ

“شكرا لكم”.. “يوم واحد فقط كان كفيلا لكي نشعر بحقيقة دوركم”.. نشطاء يشيدون بجهود عمال النظافة يوم عيد الأضحى

“شكرا لكم يا عمال النظافة.. يوم واحد فقط كان كفيلا لكي نشعر بحقيقة دوركم”.. بهذه العبارة وغيرها من تلويحات الشكر والعرفان، أعرب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب عن امتنانهم إلى هذه الفئة من المجتمع التي تبذل مجودات “جبارة” لنظيف المدن يوم عيد الأضحى وجعل ساحاتها وأزقتها في حلل بهية ونقية.

وفي هذا الإطار، وجه كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع عقود النظافة بالدار البيضاء، في حديث مع “بناصا”، رسالة شكر إلى مهندسي النظاقة قائلا: “شكرا أبطال النظافة تستحقون وقفة احترام وإجلال لما قدمته أياديكم اليوم من تضحيات خلال عيد الأضحى، التي شهد اكتضاضا للشوارع بالأزبال ومخلفات الذبيحة سرعان ما تم ازالتها”.

بدوره، وجه الفاعل الجمعوي والناشط الفيسبوكي، سعد الطاوسي، في تدوينة له، رسالة امتنان لجنود النظافة: “شكر خاص من أعماق القلب إلى عمال شركة النظافة على المجهودات الجبارة في سبيل الحفاظ على نظافة أحياء سيدي مومن بمناسبة عيد الأضحى”.

وأكد الطاوسي، “أن عمال النظافة يستحقون الاهتمام لا من حيث الجانب المادي ولا الجانب الصحي قصد تحسين الظروف الخاصة بهم”.

وكتبت مدون تدعى إلهام، قائلة: “شكرا جنود النظافة على مجهوداتكم، كنتم رجالا على قدر المسؤولية، الدار البيضاء مدينة نظيفة يوم العيد”.

وأضاف آخر، “في الوقت الذي يأكل فيها سكان البيضاء ما لذ وطاب من لحوم الأضاحي، خرج جيش من رجال النظافة لإزالة مخلفات العيد بتراب عين الشق، مردفا: “شكرا للمسؤولين على هذا القطاع بعين الشق”.

وكتب المهدي قائلا: “شكرا لكل عمال النظافة، أنتم الأبطال، صراحةً يقومون بعمل جبار، ويستحقون ألف شكر”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي