شارك المقال
  • تم النسخ

درك العرائش يحبط محاولة تهريب طن من “الحشيش” إلى أوروبا

كشفت مصادر حسنة الاطلاع لجريدة “بناصا”، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العوامرة التابعة لسرية العرائش، نجحت في احباط محاولة تهريب حوالي طن من المخدرات، أول أمس الأربعاء، بعد تدخل أمني استباقي.

وحسب مصادر “بناصا”، فقد تمكنت مصالح الدرك من حجز حوالي 25 رزمة من مخدر الشيرا تزن كل واحدة منها حوالي 40 كيلوغرام، تم شحنها على متن ناقلة في اتجاه الواجهة البحرية المحاذية للمنطقة، من أجل تهريبها إلى اسبانيا باستعمال قاربين جرى حجزهما كذلك من طرف مصالح الدرك الملكي بتنسيق مع الدرك البحري.

وذكرت مصادر “بناصا”، أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من توقيف سائق الناقلة ووضعه رهن الحراسة النظرية، قبل عرضه صباح اليوم على أنظار العدالة في انتظار توقيف باقي شركائه في الشبكة المتهمة بالاتجار والتهريب الدولي للمخدرات ، كما يرتقب أن تسفر التحريات التمهيدية عن ارتباطات هذه الشبكة مع أشخاص آخرين بمواقع التزويد والشحن بإحدى مدن الشمال.

يذكر أن مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بمدن الشمال تشن حربا كبيرة على تجار المخدرات والتهريب الدولي للمخدرات، وقد تم احباط عمليات ومحاولات استهدفت تهريب كميات كبيرة من المخدرات خلصة بمدينة طنجة والعرائش وتطوان.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي