شارك المقال
  • تم النسخ

الدفاع الجديدي “يُفرمل” الرجاء ويحرمه من المنافسة على لقب الخريف

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل مع ضيفه فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد العبدي بالجديدة، ضمن منافسات الجولة الـ15 البطولة الاحترافية “إنوي”.

الشوط الأول انتهى على وقع البياض بعد فشل الفريقان في ترجمة الفرص القليلة التي أتيحت لهما إلى أهداف، بسبب غياب النجاعة الهجومية، أو تألق حارسي المرمى، سواء أنس الزنيتي من جهة الرجاء، أو أحمد مروان بساك من جهة الدفاع الجديدي.

خلال الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الميدان مع ندرة فرص التسجيل، باستثناء قذفة الحسين رحيمي في الدقيقة 79 والتي مرت محاذية لمرمى الحارس محمد شنتوف الذي عوض الحارس بيساك المصاب، أو عندما تدخل المدافع نور زرقان من إخراج الكرة من على خط المرمى في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وهكذا استطاع “فارس دكالة” “فرملة” الرجاء وحرمانه من تحقيق الإنتصار الخامس على التوالي، وبالتالي حرمانه بشكل رسمي من المنافسة على “لقب الخريف”

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الرجاء لـ27 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن الجيش والوداد المتصدرين واللذان يملكان مباراة ناقصة، كما ارتفع رصيد الدفاع الجديدي إلى 21 في المركز السادس.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي