شارك المقال
  • تم النسخ

تفاصيل اختفاء طائرة تقودها شابة كندية من أصول مغربية

بناصا ـ متابعة

لا تزال الأبحاث جارية إلى غاية الخميس، في منطقة إستري، لتعقب طائرة سيسنا التي اختفت فجأة من الرادار بالقرب من شيربروك، في ليلة الأربعاء إلى الخميس.

وقد تم استدعاء فريق البحث والإنقاذ من القوات المسلحة الكندية في قاعدة ترينتون بمحافظة أونتاريو لتعزيز فريق البحث. بمساعدة طائرة هيركوليس وطائرة هليكوبتر غريفون،

وقد يحلق الجيش فوق المنطقة حيث تم القبض على آخر إشارة من الطائرة ، في محيط سان دينيس دي برومبتون، على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا من مدينة شيربروك.

كما شاركت مروحية Sûreté du Québec في البحث، وتجدر الإشارة إلى أن  الطائرة سيسنا 172 اقلعت من ميرابيل إلى شيربروك. وفقًا لمعلومات لوجوغنال دومونتريال.


وذكرت جريدة “الصحافة” الإلكترونية  التي تحصلت على معلومات من أحد أقارب الشابة بالمغرب، والتي كانت تقود الطائرة، والأمر يتعلق بهند بارش، من أصل مغربي، والبالغة من العمر 24 سنة،  تتابع دراستها في المدرسة الوطنية للطيران بمونتريال (l’Ecole nationale d’aérotechnique de Montréal).

وحسب مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن حالة من اليأس بدأت تتملك عائلة الطيارة المغربية، ومع مرور الساعات يزداد تخوف العائلة من المجهول، حيث أكد والد هند، في اتصال هاتفي بأنه لا أخبار جديدة لديه، وكانت علامات الإرهاق النفسي بادية عليه وهو يرد على سؤالنا للاطمئنان حول أحوال ومصير بنته هند.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي