شارك المقال
  • تم النسخ

احتفالات هستيرية للجزائريين في الجزائر وفرنسا لخسارة “أسود الأطلس” أمام جنوب أفريقيا (+فيديو)

أطلقت الجماهير الجزائرية في كل من الجزائر وفرنسا الألعاب النارية احتفالاً بخسارة المنتخب الوطني المغربي (الثلاثاء) في كأس أمم أفريقيا 2023 أمام جنوب أفريقيا، وفق تسجيلات فيديو تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وخرج منتخب “أسود الأطلس” من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم من الباب الضيق إثر خسارته أمام جنوب أفريقيا في ثمن النهائي بنتيجة 2-صفر خلال مباراة جرت على “ملعب لوران بوكو” في سان بيدرو (شرق ساحل العاج).

وأظهر مقطع فيديو لأحد أحياء مدن الجزائر ليلاً مع سماع هتافات وإطلاق أبواق بعد أن سجل هدفي الفوز لفريق “الأشبال” ماغوبا في الدقيقة 56 وموكوينا في الوقت بدل الضائع من المباراة ( الدقيقة 94).

https://twitter.com/willis99willis/status/1752615521185308788

وجاء في تغريدة تحت إسم “بنت اليمن”، أنه “لم يخرج واحد من الجزائريين لنصرة غزة لما خرج كل العالم، بينما سمح النظام العسكري الجزائري لمئات الجماهير بالخروج والاحتفال في الشارع نكاية بخسارة المغرب”.

https://twitter.com/Habib313912/status/1752521662015131719

وكان المغرب قد سيطر عموما على مجريات الشوط الأول إذ كان الطرف الأفضل، والذي حاول الوصول لشباك الخصم خلافا لفريق “الأشبال” الذي ظل محَصنا في منطقته ولم يغامر سوى في مناسبات قليلة، خشية تلقي هدف مبكر يخلط أوراقه ويدفعه إلى الهجوم.

وفيما افتقد المدرب وليد الركراكي خدمات المايسترو حكيم زياش والمهاجم سفيان بوفال، ضمت تشكيلته الأساسية نصير مزراوي مدافع بايرن ميونيخ وأمين عدلي مهاجم ليفركوزن (الألماني)، إلى جانب يوسف النصيري وعبد الصمد الزلزولي.     

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي