شارك المقال
  • تم النسخ

نقطة نظام: إلى القائمين على الأمر في قناة الجزيرة..!!

إذا كنا نشكر لكم المهنية والإحترافية في مواكبة الأحداث واستطلاع الآراء وتدفق المعلومات والبيانات الإعلامية فإننا لن نسمح لكم أن تجعلوا من الهزّة هزَّتين: هزة أرضية بمشيئة ربانية وهزة انفصالية تمس بمشاعرنا الوطنية والسيادية.

فإذا كان من تداعيات الزلزال قطع الطرقات فلا نقبل بأي حال من الأحوال وتحت أي ظرف كان أن تقتطعوا جزءا من جغرافية خريطة المغرب في تغطيتكم المستمرة على مدار الساعة لحدث الزلزال الذي شهدته منطقة الحوز.

كفى هذا الشعب استفزازاً ونطالب ممّن يهمّه الأمر في القناة الإعلامية بتنظيف ساحتها وطاقمها من كتائب النظام العسكري في الجزائر والذى يسعى إلى دغدغة مشاعرنا الوطنية والعقائدية.

اسألوا عنا الزمان والمكان فنحن شعب لا يقبل بالصدقات ولا بالإذلال ويرفض مضمون خطاب الكابرانات تحت عنوان المعونات والمساعدات من خلال فصله للمجتمع المغربي عن دولته ومؤسساته أيها الأغبياء.

واعلموا أن إكراهاتنا الداخلية نفصلها عن تحدياتنا الخارجية ونقاربها بالتدافع وبالتماسك خاصة في لحظة المحنة والحرج.

فأنتم ملزمون في قناة الجزيرة بتصحيح الخطأ المفتعل في الخريطة وعدم الترويج للأطروحة الانفصالية واحترام مشاعر السيادة الوطنية بداخلنا نحن المغاربة أصحاب الفتح المبين ليس فقط للطرقات وللجغرافيا ولكن أيضا للقيم وللإعتبارات الإنسانية والإيمانية عندما ينزل أمر الله وقدره.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي