شارك المقال
  • تم النسخ

مشاكل برشيد مستمرة.. رئيس نادي اليوسفية يُحمّل رئيس الشركة الرياضية مسؤولية ما آلت إليه أوضاع الفريق

حمّل رئيس نادي يوسفية برشيد، فتح الله المداني، مسؤولية ما آلت إليه أوضاع النادي، والمشاكل المالية التي يعانيها، إلى رئيس الشركة الرياضية.

وقال رئيس نادي يوسفية برشيد، إنه “بعد الاطلاع على الحساب البنكي للشركة الرياضية تبين بأن هذه الأخيرة توصلت بمبلغ 170 مليون سنتيم منذ 02/04/2024، أي قبل مباراة المغرب الفاسي التي جرت بتاريخ 13/04/2024”.

وأضاف، أن هذه المباراة المذكورة، تكلفت “بها الجمعية من مصاريف النقل والمبيت”، محمّلاً “رئيس الشركة الرياضية المسؤولية الكاملة لما ألت إليه وضعية الفريق من أحداث ونتائج سلبية منذ توليه رئاسة الشركة الرياضية”.

وأوضح المصدر، أن هذا التوضيح، جاء “على إثر المناورات التي قام بها رئيس الشركة الرياضية بعدم صرف أجور اللاعبين لشهر مارس مما دفع اللاعبين إلى الإضراب عن لعب المقابلة الأخيرة ضد أولمبيك أسفي”.

ويعيش فريق يوسفية برشيد، منذ شهور، على وقع عدة مشاكل، بين الرئيسين السابق والحالي للنادي، ما انعكس على مستواه في البطولة الاحترافية.

وكان النادي قد اتهم، في بداية الموسم الحالي، الرئيس السابق، بالاستيلاء على الفريق، دون سند أو أي صفة قانونية، وعمل على الإشراف على تدريب اللاعبين ضد إرادة الإدارة.

وأوضح النادي وقتها أن الرئيس الحالي سيقوم بسلك جميع المساطر القانونية من أجل متابعة المعنيين بالأمر، غير أن الوضع لم ينته، حيث ما يال الفريق يعاني من عدة مشاكل قد تتسبب في توديعه للبطولة الاحترافية.

وبالرغم من مرور أشهر، إلا أن المشاكل داخل النادي ما تزال مستمرّة، بل وجعلت الفريق، الذي كان في المواسم الماضية، يقدم أداء جيداً ضد كبار البطولة الاحترافية، مهدداً بالنزول للقسم الثاني، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة، قبل أربع جولات على النهاية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي