شارك المقال
  • تم النسخ

عارضة أزياء في الجزائر تتعرض لاعتداء عنيف من بطلة أفريقية في الجيدو

تعرضت دنيا بن زاوي، ملكة جمال الجزائر سنة 2018 في مسابقة “miss gold   algerie” لاعتداء جسدي باستعمال سلاح أبيض على يد كوثر وعلال، البطلة الإفريقية 7 مرات  في رياضة الجيدو، ما سبب لها إصابات بليغة وكدمات على مستوى العين والوجه.

ونشرت ملكة جمال الذهب بوهران 2018 عبر حسابها على الأنستغرام فيديو تتوعد فيه المصارعة الجزائرية كوثر وعلال برفع شكوى ضدها للعدالة، واتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح باليد و بإستعمال آلة حادة مما خلف لها عديد الإصابات في أنحاء متفرقة من جسمها.

وكشف مقطع الفيديو الذي نشرته ملكة جمال الذهب لسنة 2018 آثار الاعتداء العنيف على مستوى الوجه والعين وحتى الرجلين، متوعدة الرياضية بالاحتكام إلى العدالة، وبأنها لن تغفر لها ما قامت به.
 
وقالت عارضة الأزياء والممثلة التي تعرضت لهذا الاعتداء عبر الفيديو الذي نشرته  بحسابها على تطبيق انستغرام أنه من المفروض أن لا تستعمل الرياضات القتالية من أجل الاعتداء على الغير، وأضافت أن كوثر وعلال اعتدت عليها باستعمال سلاح أبيض وتوعدتها بالمتابعة القضائية، في حين لم تكشف الضحية عن أسباب هذا الاعتداء.
 
 وإنتشرت هذه الحادثة بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي صفحات المشاهير على الانستغرام بخاصة أن القضية تتعلق بشخصيتين معروفتين في الجزائر بين ممثلة عارضة أزياء نالت لقب ملكة دمال الذهب وبطلة أفريقية 7 مرات في رياضة الجيدو.

ولم تبادر كوثر وعلال بأي رد على الحادثة او الدفاع عن نفسها تجاه هذه الاتهامات وسارعت  لغلق حسابها على الانستغرام لتفادي التعليقات حول الموضوع.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي