شارك المقال
  • تم النسخ

شركة إيبيرية مختصة في الرحلات السياحية الإسبانية تنشأ أول فندق عالمي من فئة 5 نجوم في صحراء مرزوكة

شرعت شركة “زالوكا تورز” الإسبانية في توسيع عرضها السياحي في المملكة المغربية من خلال بناء فندق “زالوكا ميدلت” وكثبان “خالوكا” في مرزوكة، مع الاعتراف رسميًا بهاتين المؤسستين من فئة 5 نجوم في صحراء عرق الشبي.

وتمتلك شركة الرحلات العائلية Xaluca Tours من ساباديل بالفعل موطئ قدم في أرفود في المغرب من خلال فندق Kasbah Hotel Xaluca Arfoud، وبعد ما يقرب من 30 عامًا، افتتحت للتو منتجعًا جبليًا وتخطط لإنشاء منتجعين من فئة الخمس نجوم في أجزاء أخرى من البلاد.

وسيكون فندق Dunes de Xaluca بمثابة إشارة إلى مدينة تمبكتو الأسطورية وهندستها المعمارية المصنوعة من الطين، حيث تؤكد شركة Xaluca Tours أن البناء سيستغرق ست سنوات على الأقل، ومن المقرر أن يقع الفندق الآخر في منطقة ميدلت، في منتصف الطريق بين مدينتي فاس وأرفود، عند سفح الأطلس المتوسط.

وافتتحت شركة السياحة الكاتالونية مؤخرًا فندق Xaluca Spa Aguelmame Sidi Ali، الذي يقع على حافة البحيرة التي تحمل الاسم نفسه وتحيط به غابات الأرز التي يبلغ عمرها قرنًا من الزمان.

وكان مكان الإقامة في السابق ملجأ للصيد وصيد الأسماك، وقد قامت شركة ساباديل، التي تعمل مع محترفين محليين، بتحويله إلى “فندق بوتيكي” جبلي مرتفع لمئات المسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي