شارك المقال
  • تم النسخ

سفارة البرتغال تختار شركة BLS International لخدمات التأشيرات في المغرب

أعلنت اليوم شركة BLS International Services Ltd، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات القائمة على التكنولوجيا، عن عقد جديد مع سفارة البرتغال في المغرب لتقديم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للحصول على التأشيرات.

وبناء على شراكة ناجحة مع الحكومة البرتغالية، بما في ذلك عقد سابق في روسيا، فإن هذا الاتفاق الأخير يمثل إنجازا كبيرا في تحسين عملية طلب التأشيرة للمسافرين من المغرب إلى البرتغال.

وبموجب شروط هذا العقد، ستقوم BLS International بتنفيذ نظام حجز حديث ومجهز بتقنية التعرف على الوجه المتقدمة، ويهدف هذا التحسين إلى جعل عملية طلب التأشيرة أكثر كفاءة وأمانًا، مما سيستفيد منه حوالي 20.000 متقدم متوقع كل عام.

وستكون الخدمة متاحة في البداية في الرباط والدار البيضاء، مع خطط للتوسع إلى مراكز إضافية في المغرب في المستقبل القريب، مما يؤكد البصمة المتنامية لشركة BLS International في المنطقة.

وأكد شيكار أغاروال، المدير العام المشترك لشركة BLS International Ltd، على أهمية هذه الشراكة قائلا: “إن هذا التعاون الرائد مع سفارة البرتغال يبشر بعصر جديد لخدمات التأشيرات في المغرب”.

وأضاف: “مع وجود أحدث التقنيات في جوهر عملنا والسعي الدؤوب لتحقيق التميز، فإننا لا نقوم فقط بتحسين عملية طلب التأشيرة – بل نقوم بتحويلها، والتزامنا هو توفير تجربة تأشيرة آمنة وفعالة ولا مثيل لها والتي تضع معيارًا عالميًا للجودة ورضا العملاء، وبينما نمضي قدمًا، يظل تركيزنا منصبًا على ضمان أن يكون كل تفاعل مميزًا مثل رؤيتنا.

وبموجب شروط هذه الاتفاقية، ستقوم شركة BLS International بتنفيذ العديد من الخدمات المهمة في مواقع مركز تقديم طلبات التأشيرة (VAC) الخاصة بها، وتشمل هذه الخدمات قبول طلبات التأشيرة وجوازات السفر ورسوم التأشيرة والمستندات الداعمة.

علاوة على ذلك، ستقوم BLS International بتوزيع نماذج طلب التأشيرة في مكاتب الخدمة ومن خلال موقع ويب مخصص، حيث يمكن للمتقدمين تنزيل النماذج بسهولة.

وسيقوم الفريق أيضًا بمساعدة المتقدمين في استكمال هذه النماذج وتقديم معلومات دقيقة حول فئات التأشيرات المختلفة المتاحة وإرشادات مفصلة حول عملية التقديم، ويضمن هذا النهج الشامل حصول المتقدمين على كل الدعم والمعلومات اللازمة، مما يسهل تجربة طلب التأشيرة بشكل أكثر سلاسة وكفاءة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي