شارك المقال
  • تم النسخ

ريال مدريد مصرّ على التعاقد مع بونو لتعويض كورتوا.. وبيريز غير منزعج من استدعائه إلى المنتخب المغربي خلال كأس إفريقيا

يبدو أن ريال مدريد، مصرّ على التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، لتعويض غياب تيبو كورتوا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما سيبعده عن الميادين لحوالي سنة.

وكشفت جريدة “defensacentral”، أن ريال مدريد، وضع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، على رأس أولوياته لتعويض الغياب الطويل لتيبو كورتوا، بعدما تأكد غيابه عن الموسم الجديد بالكامل.

وأضافت أن ريال مدريد كان مهتماً بالتعاقد مع بونو منذ عدة أشهر، وأعد كشافو النادي تقارير جيدة عن الحارس المغربي، لهذا انصب تركيز “الملكي” مباشرة على حامي عرين إشبيلية، بعد إصابة كورتوا المفاجئة.

وأوضح المصدر أن ريال مدريد يدرك العائق الوحيد أمام التعاقد مع بونو، وهو استدعاؤه إلى كأس إفريقيا المقبلة، التي قد يغيب فيها عن جميع مباريات الفريق ما بين 13 يناير و11 فبراير، أي ما يقرب من شهر.

وتابع الموقع الإسباني نفسه، أن فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مصمم على التوقيع مع بونو في أقرب وقت ممكن، رغم هذا العائق، إلى درجة أن الاتصالات بين الطرفين بدأت بالفعل.

موازاة مع هذا، تقول الصحيفة، إن هناك مخاوف في المغرب من احتمال تأثير انتقال بونو إلى ريال مدريد، على المنتخب المغربي الذي يسعى إلى ترجمة وصوله إلى نصف نهائي كأس العالم، لتتويج بكأس إفريقيا.

في المغرب، تؤكد الجريدة، لا يمكن تخيل كأس إفريقيا بدون بونو، رغم أن ريال مدريد لا يبدو أنه سيضع أي انزعاج من دعوة الحارس إلى منتخب بلاده، وسيعتمد في تلك الفترة على لونين.

ونبه المصدر، إلى أن ريال مدريد قرر التعاقد مع حارس جديد، لأن لونين وحده لا يكفي، ويعتبر بونو هو أفضل خيار للفريق الملكي، والخطوة المقبلة قبل إعلان الصفقة، هي التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي