شارك المقال
  • تم النسخ

توقيع مجموعة من الاتفاقيات لتجويد تدبير مؤسسات الرعاية الاجتماعية بجهة الدار البيضاء

جرى، الخميس بالدار البيضاء، توقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون تروم تجويد تدبير وتسيير مؤسسات الرعاية الاجتماعية واحتضان الأشخاص في وضعية الشارع بجهة الدار البيضاء – سطات.

وتعد هذه الاتفاقيات ثمرة اجتماعات تشاورية عقدتها وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة على مستوى الجهة في إطار تنزيل أهداف التنمية الاجتماعية المندمجة والمبتكرة والمستدامة وتحرير الطاقات.

كما تروم هذه الاتفاقيات الارتقاء بالبنيات الاجتماعية بالجهة وتطوير آليتها، من خلال تأهيل مؤسسات الرعاية الاجتماعية وتوسيع خدماتها واستقطاب الأشخاص في وضعية الشارع ورعايتهم داخل بنيات الاستقبال بصفة تدريجية عبر برنامج متكامل للتكفل.

الحفل حضرته كل من عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، ومحمد مهيدية، والي الجهة، وعبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات، ونبيلة الرميلي، رئيسة جماعة الدارالبيضاء، وأحمد ابريجة، رئيس مجلس العمالة بالنيابة، وشكيب لعلج، المدير العام للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وبديعة جاري، ممثلة النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، وخطار مجاهدي، ممثل التعاون الوطني، وحسن السنتيسي عن مؤسسة رضا هولدينغ، وحمزة السقاط عن مؤسسة السقاط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي