شارك المقال
  • تم النسخ

بعد 12 يوما من العثور على جثته في مستودع الأموات بالرباط.. مازالت عائلة الشاب أوباعمر في الخميسات تنتظر تسلم الجثمان

مند أكثر من 12 يوما من العثور على جثته في مستودع الأموات بالرباط، فلا تزال أسرة الشاب المتوفى تنتظر تسلم جثمانه من أجلالقيام ب مراسم الدفن.

وفي اتصال مع أحد أفراد أسرة الشاب المهدي أوباعمر، أكد أن أسرة الشاب المهدي أوباعمر الذي عثر عليه ميتا بمستودع الأموات بالرباط تنتظر إتمام الجهات المختصة للاجراءات التي باشرتها بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة من أجل تسلم جثة إبنها الذي عثر عليه قبل أسبوعين ميتا بالبحر بالقرب من المسبح البلدي لحي يعقوب المنصور بالرباط.

وأكد نفس المصدر أن والده قد ربط الاتصال مع السلطات الأمنية والقضائية بالرباط من أجل تسلم الجثمان، ولا زالت العائلة تتواجد إلى حدود اللحظة بقرب مستودع الأموات حيث يوجد جثمان ابنها الذي غاب عن البيت منذ 10 يوليوز من الشهر الماضي.

وكان الشاب المهدي أوباعمر قد اختفى في ظروف غامضة بمدينة سلا مند 10 يوليوز الماضي مما دفع أسرته إلى تقديم شكاية في الموضوع إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا لمعرفة ظروف وملابسات ذلك.

وتناشد أسرة الفقيد السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط وباقي السلطات المعنية بالموضوع تسريع الإجراءات الإدارية والقضائية لتمكينها من جثة ابنها المهدي لكي يتم دفنه وترتاح أسرته من مشقة التنقل بشكل دائم بين الرباط والخميسات.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي