شارك المقال
  • تم النسخ

بعد قراره الاستثمار في المغرب.. تفاصيل المشروع الضخم للمثل دي نيرو بمراكش

بدأ الممثل الشهير، روبرت دي نيرو، مشروعا طموحا خارج الولايات المتحدة، وأيضا بعيداً عن عالم السينما، حيث يريد القيام بأعمال تجارية في قطاع الفنادق، وسيفتتح مؤسسة في مراكش بالمغرب.

وكشفت تقارير إعلامية دولية، أن دي نيرو، تعاون مع الشيف الياباني “Noboyuki Matsuhisa”، والمنتج السينمائي “Meir Teper”، من أجل إنشاء هذا المشروع الذي يحمل اسم فندق “Nobu Hotel Marrakech”.

وأضافت المصادر، أن الفندق المشيد على مساحة أرضية تزيد عن الـ 200 متر مربع، يحتوي على 71 غرفة فاخرة، سيتم مزج المناظر الطبيعية المميزة للبلد وحرفها التقليدية فيها، مع التقنيات والتجهيزات الحديثة، من أجل إمتاع الزبناء، بما في ذلك ملهى ليلي وسطح مع مناظر مميزة، بكلفة ستتجاوز 500 يورو لليلة الواحدة.

وأبرزت التقارير، أن مبنى الفندق، شُيّد على شكل مخطط دائري، مما يسمح للجزء الأعلى من المبنى بتقديم مناظر بانورامية، ستمكن الزبناء من رؤية كل من جبال الأطلس، ومسجد الكتبية، وهماً من أبرز مميزات مراكش.

كما أن الموقع الجغرافي سيكون مثالياً، لأنه يقع على مقربة من جامع الفنا الشهير، إلى جانب أن الفندق يتوفر على نادٍ للسباحة، مع مسبح دائري، ومناطق ترفيهية أخرى، مثل مقصورة التشمس الاصطناعي، أو الكبائن، أو البارات والمطاعم.

ويتكون الفندق من 14 جناحا خاصا للعلاج، ومسبح تحت الأرض، وحماما عربيا يضم صالة وجاكوزي وساونا وغرفة بخار، إلى جانب مركز للتدريب البدني وقاعات للاحتفال بالزفاف وغيرها من المناسبات، مع أماكن للعديد من الضيوف.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي