شارك المقال
  • تم النسخ

بعد تعهد وزير الصحة بالشروع في مباشرة إجراء أشغال بنائه.. مطالب برلمانية بالكشف عن مآل تشييد مستشفى القرب ببولمان وإخراجه إلى حيز الوجود

وجه النائب رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والإشتراكية بمجلس النواب، يوم أمس (الخميس)، سؤالا كتابيا إلى وزير الصحة والحماية الإجتماعية حول “مآل بناء مستشفى القرب ببولمان وإخراجه إلى حيز الوجود”.

وقال حموني، أنه “خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية المنعقدة بمجلس النواب يوم الإثنين 6 فبراير 2023، والمخصصة لمراقبة العمل الحكومي، تعهد وزير الصحة بالشروع في مباشرة إجراءات أشغال بناء مستشفى القرب ببولمان، في ماي -أوائل شهر يونيو 2023، وأنه، بصدد القيام باللمسات الأخيرة في هذا الصدد”.

وأضاف المصدر ذاته، “أنه ومنذ ذلك الحين، لا زالت الساكنة تنتظر تفعيل هذا المشروع الذي من شأنه النهوض بالقطاع الصحي ببولمان، وتيسير ولوج المواطنات والمواطنين إلى خدمات صحية واستشفائية”.

وأوضح رئيس فريق التقدم والإشتراكية بمجلس النواب، أن “من شأن بناء هذه المستشفى تقليص الفوارق المجالية، وتخفيف الضغط على المستشفيات المجاورة بالإقليم، ويضمن خدمات في مستوى انتظارات ساكنة هذه المنطقة”.

إلى ذلك، طالب رشيد حموني، وزير الصحة بـ”الكشف عن الاجراءات والتدابير المستعجلة التي ستتخذها الوزارة تجاوبا مع مطلب وانتظارات المواطنات والمواطنين بدائرة بولمان، والإسراع بإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود؟”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي