شارك المقال
  • تم النسخ

بعدما ظلّ يتبجّح بقانونية موقف “USM”.. الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتسوّل التبرعات من أجل أداء العقوبات المالية لـ”الكاف”

بعدما ظلّ يتبجّح بقانونية موقف فريق اتحاد العاصمة، الذي رفض خوض مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضد نهضة بركان، بسبب قميص الأخير الذي يحتوي على خريطة المغرب الكاملة، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جمع التبرعات من أجل أداء العقوبات المالية لـ”الكاف”.

وطلب وليد صادي، رئيس الاتحاد الكروي الجزائري، من جميع الفرق في البلاد، المساهمة في جمع تبرعات مالية، من أجل أداء العقوبات التي فرضتها الاتحاد الإفريقي للعبة، عليه، وعلى اتحاد العاصمة، بسبب موقفهما الرافض للعب مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي “الكاف”، إلا في حال تغير نهضة بركان، لقميصه الرسمي.

وجاء الطلب صادي، مباشرة بعد رفض محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، لطلب الاتحاد الجزائري، القاضي بتوقيف قرار لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف”، والذي قضى بخسارة اتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بثلاثية نظيفة ضد نهضة بركان، بعد منع سلطات البلاد، لدخول أطقم الفريق البرتقالي.

ومن المنتظر، أن تفرض لجنة التأديب التابعة لـ”الكاف”، عقوبات إضافية على اتحاد العاصمة، على رأسها غرامة مالية تصل إلى 15 ألف دولار، لجبر الضرر الذي نجم عن عدم إقامة لقاء الذهاب، و50 ألف دولار، كغرامة على انسحاب الفريق من مرحلة نصف النهاية، بالنسبة لمباراة الإياب.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي