شارك المقال
  • تم النسخ

بسبب إقصاء طلبة من التسجيل بسلك الدكتوراه بعد اجتيازهم للاختبارت المقررة بنجاح.. هيئة حقوقية تراسل إدارة كلية العلوم القانونية والاقتصادية بمراكش

راسلت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، مدير كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمراكش، التابعة لجامعة القاضي عياض بخصوص “إقصاء الطلبة من تسجيل بسلك الدكتوراه بعد اجتيازهم الإختبارت المقررة بنجاح”.

وطالبت الهيئة الحقوقية في مراسلة لها، تتوفر جريدة “بناصا” الإلكترونية على نظير منها، بـ”توظيف جميع الإمكانيات المتاحة لإنصاف الطلبة المتضررين”، ملتمسة “إستثمار جميع الإمكانيات لتيسير إمكانية حصول المعنيين بالأمر على شهادة التسجيل بسلك الدكتوراه، خصوصا بعد اجتيازهم للإختبارات المقررة بنجاح حسب تعبيرهم”.

وقالت الأمانة، إنها “تلقت مجموعة من الطلبات المتعلقة بطلب الدعم والمساندة والمرافقة بخصوص ما بات يعرف بالطلبة المراد إقصاؤهم من سلك الدكتوراه بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمراكش التابعة لجامعة القاضي عياض”.

والتمست المنظمة في مراسلتها، الموجهة إلى مدير كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمراكش، “العمل بأقصى ما يمكن من جدية وانفتاح وتواصل وتوظيف كل الامكانيات المتوفرة لإنصاف الطلبة المعنيين بالموضوع”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي