شارك المقال
  • تم النسخ

الوداد السرغيني يواصل التشبت بالمقدمة بإمكانات ضعيفة

يواصل فريق الوداد السرغيني لكرة القدم التألق في القسم الوطني هواة بعد انتصاره اليوم  السبت على ضيفه حسنية لزاري من وجدة بهدفين لصفر. وجاء انتصار الفريق السرغيني برسم الدورة 14 لتمكنه من اعتلاء المرتبة الثانية بمجموع نقط يصل 28 نقطة على بعد نقطتين من المتصدر فريق الكوكب المراكشي. وسجل للفريق المحلي في الشوط الأول عمر بومكاي، ثم عاد ياسر عريبة ليدون هدف الأمان في الشوط الثاني.

و يأمل فريق الوداد السرغيني أن يواصل المطاردة للمتصدر وتحقيق الانتصار في هذا الموسم، وسط تخوف من ضعف دعم الفريق من السلطات الإقليمية.

وحسب بعض المصادر القريبة من الفريق فإن الأخير يعيش ضائقة مالية شديدة، جعلت مكتب الفريق ينوع من مبادراته في كل اتجاه لإنقاذ الفريق، وتوفير دعم منتظم، دون أن تتحرك السلطات الإقليمية لتكون سندا للفريق الذي يبسط على موسم جد قوي من حيت النتائج.

ويبدو أن النزيف داخل الفريق بدأ في ظل صمت السلطات عن دعم الفريق، فقد أعلن المدير التقني للفريق عن استقالته من مهامه مباشرة بعد الانتصار في لقاء اليوم السبت. وقال مصدر مقرب من الفريق أن نزيف الاستقالات سيتواصل في ظل صمت مطبق عن مصير الفريق. كما أن من نتائج الضائقة المالية للفريق منعه من الانتدابات الشتوية من طرف الجامعة الوصية.

ويبدل مكتب الفريق جهدا معتبرا من حيت السعي لإنشاء مدرسة للتكوين، ومشاركة كل الفئات الصغرى في البطولة، واعتماد أساليب عصرية في التكوين.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي