شارك المقال
  • تم النسخ

المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” يتوّج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على أنغولا بخماسية مقابل هدف

تُوّج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالة، بلقب كأس أمم إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية، على نظيره الأنغولي بنتيجة 5 لـ 1.

وافتتح سفيان بوريط التسجيل لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 6، قبل أن تنجح أنغولا في تعديل النتيجة، في الدقيقة 7، ليعود “أسود الصالة”، للتقدم، عبر وإدريس الرايس الفني في الدقيقة 16، وسفيان المسرار في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني، أضاف “أسود الصالة”، الهدف الرابع عن طريق اللاعب أنس العيان، في الدقيقة الـ 31، قبل أن يضيف بلال البقالي الهدف الخامس في الدقيقة الـ 35.

وكان المنتخب المغربي قد حقق لقب كأس أمم إفريقيا، في نسختي 2016 بمصر، و2020 بالمملكة، قبل أن يحافظ على لقبه ويحصد البطولة الثالثة على التوالي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي، كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2024، بعد فوزه في نصف النهائي، على ليبيا بسداسية دون رد.

وتأهل إلى كأس العالم أيضا، كل من منتخب أنغولا وصيف البطل، ومنتخب ليبيا الذي حقق المركز الثالث، بعد فوزه بضربات الترجيح على مصر، عقب نهاية اللقاء بالتعادل 2 لـ 2.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي