شارك المقال
  • تم النسخ

المجموعة الاجتماعيّة الإسبانيّة “ONCE” ترسل 10 أطنان من المساعدات الإنسانية لضحايا “زلزال الحوز”

أرسلت مجموعة ONCE الاجتماعية الإسبانية، 10 أطنان من المساعدات الإنسانية للمتضررين من الزلزال الذى ضرب خمسة أقاليم بالمغرب فى الثامن من شتنبر الماضى، تاركًا بصماته شاهد عيان على غضب الطبيعة.

وكشفت “Lavanguardia” الإسبانية في تقرير لها، أنه سيتم تسليم المساعدات، التي يتم توزيعها في شاحنتين، حسب ما أشارت الهيئة، إلى المنظمة العلوية لحماية المكفوفين بالمغرب (OAPAM) بالتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وتبرعت مجموعة ONCE الاجتماعية، على وجه التحديد، بمستلزمات الإسعافات الأولية الصحية والحفاضات والمواد الهلامية والخيام والملابس والأغذية غير القابلة للتلف، لتوزيعها على المتضررين من الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز.

وتبرعت الشركات المتعاونة مع المجموعة السالف ذكرها بمواد “بناء على الاحتياجات التي تتطلبها المنظمات الاجتماعية المحلية”، وشاركت في هذه العملية كل من آلان أفليلو، ومؤسسة سيبسا، وديلافيودا، وإنير، وهويركاسا، وإيبيردرولا، وبيلايو، وتيندام، وأوني يونيفرسيداد، ويونيليفر، وروفي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مجموعة ONCE الاجتماعية لإسبانية، تتوقع أن يتم تسليم المواد المتبرع بها في 17 فبراير إلى المنظمات غير الحكومية المحلية في مدينة مراكش.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي