شارك المقال
  • تم النسخ

الفتح يفشل في اللحاق بالجيش.. والوداد يتعثر بآسفي

اختتمت اليوم الخميس 19 يناير 2023 الجولة 13 من البطولة الاحترافية إنوي1 بإجراء ثلاث مباريات، انتهت كلها بالتعادل.

على ملعب المسيرة بآسفي، تعادل الأولمبيك المحلي ضد الوداد البيضاوي بصفر لمثله، تعادل لم يخدم مصالح أي فريق منهما في السباق نحو الصدارة، الوداد بنقطة اليوم رفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، مبتعدا عن المتصدر فريق الجيش الملكي بثلاثة نقاط، ولم تعد تفصله عن غريمه الرجاء صاحب المركز الرابع، إلا نقطتان فقط، فيما رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى النقطة 20 في المركز الخامس مع مجموعة من الفرق.

في المباراة الثانية، والتي احتضنها ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، عاد فريق أولمبيك خريبكة بنقطة ثمينة من أمام فريق المغرب التطواني، قد تساعده في الهروب من المنطقة المكهربة، بعد انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

التطوانيون كانوا سباقين للتسجيل عن طريق كل من محمد كمال في الدقيقة 11، وحذيفة المحاسني في الدقيقة 78، قبل أن يعود “فارس الفوسفاط” في النتيجة ويتمكن من توقيع هدفين، الأول في الدقيقة 86 عن طريق ضربة جزاء وقعها عبد الإله عميمي، والثاني عبر زهير الهاشمي في الوقت بدل الضائع من المقابلة. بهذه النتيجة رفع “الماط” رصيده إلى النقطة 13 في المركز 13، فيما رفع الخريبكيون رصيدهم إلى النقطة 6 في المركز ماقبل الأخير.

المباراة الثالثة هي الأخرى انتهت بنتيجة التعادل، بملعب البشير بالمحمدية كان الشباب المحلي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن الفتحيون من تعديل الكفة في الوقت بدل الضائع من المباراة بواسطة اللاعب حمزة قرقور.

بهذه النتيجة رفع ممثل مدينة الزهور رصيده إلى النقطة 15 في المركز 11، في حين رفع الفتح الرياضي رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر الجيش الملكي، ومبتعدا عن الوداد صاحب المركز ثالث بنقطة واحدة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي