شارك المقال
  • تم النسخ

الشگاف: معركتنا اليوم أكبر من الرد على التصريحات التي تقتات على الصراعات

إن جيل الولادة الجديدة والأيادي النظيفة الذي إنتفض ضد العبث منكب اليوم على عملية اعادة البناء، ولا وقت لديه للبولميك أو التراشق اللفظي مع أي مكون حزبي، إذ نحترم كل متزن سياسي داخل أي حزب وطني همه الوطن اولا واخيرا.

معركتنا اليوم أكبر من الالتفات او الرد على أي نوع من التصريحات التي يقتات صاحبها على الصراعات؛ تلك الصرعات التي تسببت بخنق الوطن داخل سجالاتها في الماضي.

اليوم نحن كشباب ومخضرمين من آمنوا بولادة جديدة للاصالة والمعاصرة نكن كل التقدير لمناضلين ومناضلات كل الاحزاب الوطنية.

إن شغلنا الشاغل كذوات مفكرة واعية بحساسية وراهينية المرحلة هو الاشتغال يدا في يد من اجل الوطن من خلال خلق مناخ سليم لتنزيل نماذج تنموية تخدم المغاربة بعيدا عن طاقات البؤس التي تتسعى وراء خلق صراعات وهمية تخندق إنتاج خطاب سياسي مقنع وواقعي داخل مربع البؤس والشعبوية التي عانينا منهما خلال الفترة الماضية ، حيث يصبح الخطاب مفرملا لعجلة التنمية ولا يخدم لا المواطن ولا الوطن.

وكما تتبع كل أحرار وحرائر هذا الوطن من مناضلين ومناضلات داخل الأحزاب الوطنية ، لمجريات فكر نداء المستقبل الذي أطلقته مجموعة من شباب حزب الأصالة والمعاصرة تتحمل فيه المسؤولية، وترافع عنه داخل ردهات المحاكم، وكذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية الجهوية، وتكبدوا عناء نفيهم من مقرات حزبهم 9 أشهر لدليل قاطع أن هذه الطاقات والكفاءات من الغيوريين على مستقبل هذا الوطن، ليسوا مستعدين لهدر الزمن السياسي في النقاشات الشعبوية والمهاترات التي كانت تتسيد الساحة السياسية لسنوات مضت.

إن أبناء الولادة الجديدة اليوم ، مصرون على بناء الحزب والوطن بفكر سليم وأيادي نظيفة وتوجه الى المستقبل برؤية سليمة وصارمة تُجاه كل من تسول له نفسه تبخيس جهود الشباب وكل الغيورين على هذا الوطن، بعيدا عن التخندق الايديولوجي والخطوط المختلفة الألوان، فالخط الوحيد الذي لا نقبل المساس به هو المصلحة العليا الوطن.

*قيادية في حزب الأصالة والمعاصرة

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي