شارك المقال
  • تم النسخ

السلطات المغربية تلقي القبض على إسباني بحوزته 26 كيلوغراما من الحشيش على متن سيارة

ألقت مصالح الجمارك العاملة بمعبر تراجال الحدودي المغربي الذي يفصل مدينة سبتة المحتلة عن المغرب، القبض على مواطن إسباني حاول إدخال 26 كيلوغراما من الحشيش، وفقا لما أوردته يومية “ElfaroDeCeuta” الإلكترونية الإسبانية.

وتحرك موظفو الجمارك بالتعاون مع ضباط الشرطة لإحباط دخول هذه المادة المخدرة، حيث تم إخفاء المخدرات من قبل مواطن إسباني كان يقود سيارته من طراز سيتروين C4 وتم تسليمها إلى أعوان شرطة الحدود بمعبر باب سبتة لاستكمال التحقيقات.

وكانت البضاعة مخبأة في الجزء الأمامي من السيارة، مما أدى إلى تفكيكها بالكامل، وعثرت السلطات، التي تدخلت، على ما يقرب من 30 كيلوغراما من المخدرات، وباشرت على الفور بحجز السيارة واعتقال المهرب، كما يتم الآن فتح تحقيق لمعرفة الطريق الذي سلكه الموقوف ومحاولة معرفة المكان الذي قام فيه بتحميل المخدرات ومن هم المتعاونون معه.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فقد جرى التدخل الليلة الماضية أثناء عبور السيارة إلى مدينة سبتة المحتلة، وإجراء تفتيش شامل لها، وتم حجز المخدرات والسيارة، فيما تم حبس المقبوض عليه على ذمة المحاكمة.

وأشار المصدر، إلى أن المغرب يمارس مراقبة مكثفة للحدود بين البلدين لمنع دخول شتى أنواع المخدرات برا، سواء بالمركبات أو سيرا على الأقدام بواسطة عمليات نقلها على البغال، فور اجتيازها الحدود المغربية الإسبانية عبر المناطق الوعرة، وذكر أنه عند الوصول إلى مالقة، يتكلف أشخاص آخرون بتوزيعها على عدد من المدن الإسبانية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي