شارك المقال
  • تم النسخ

الرجاء يُعيد نوفل الزرهوني إلى أحضان الفريق

تمكن نادي الرجاء الرياضي من إعادة أحد أبنائه إلى أحضان النادي، وذلك بالتوقيع للاعب نوفل الزرهوني بعقد إعارة يمتد إلى نهاية الموسم قادما من نادي الحزم السعودي، هذا الأخير أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بلاغا مقتضبا جاء فيه: “وافقت إدارة نادي ‎الحزم على طلب الأشقاء في إدارة نادي الرجاء المغربي بإعارة اللاعب المغربي نوفل الزرهوني حتى نهاية الموسم الحالي”.

وكان الرجاء قد أعلن في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن ترحيبه بالجناح الجديد مع نشر صور له وهو يوقع العقد رفقة رئيس الفريق عزيز البدراوى، دون الكشف عن مدة العقد أو قيمة الصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب نوفل الزرهوني (27 سنة) الذي يعتبر منتوجا خالصا لمدرسة الرجاء، انتقل إلى فريق يوسفية برشيد، ومنه إلى فريق سريع وادي زم، قبل أن يستقر به المقام صيف 2017 بفريق إتحاد الفتح الرياضي، مع هذا الأخير لعب ما يناهز أربعة مواسم ونصف، لينتقل للإحتراف بالدوري السعودي بتوقيعه لنادي الحزم السعودي يوم 7 يناير 2022، بموجب عقد يمتد لسنة ونصف مع أفضلية التجديد لعامين.

ويعتبر نوفل الزرهوني ثاني صفقة يبرمها الرجاء خلال مرحلة “الانتقالات الشتوية” الحالية، بعد تعاقده مع لاعبه السابق زكرياء الوردي العائد من تجربة احترافية “فاشلة” مع نادي الزمالك المصري.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي