شارك المقال
  • تم النسخ

الجيش يعود بالنّقاط الثّلاث من فاس ويتقرب من التّتويج بالبطولة الاحترافيّة.. والوداد يفوز على آسفي ويحافظ على آمال اللّقب

عاد فريق الجيش الملكي بالنقاط الثلاث من ميدان مضيفه المغرب الفاسي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ 28 من البطولة الاحترافية.

وجاء هدف المباراة الوحيد، من ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب رضا سليم، في الدقيقة الـ 64، علماً بأن اللاعب نفسه، كان قد أهدر ضربة جزاء أخرى منحها الحكم للفريق العسكري في شوط اللقاء الأول.

وبهذه النتيجة، اقترب الجيش أكثر من التتويج بلقب البطولة الاحترافية، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده الوداد، الذي فاز، في مباراة أقيمت في التوقيت نفسه، على ضيفه أولمبيك آسفي بـ 3-1.

وكان الفريق المسفيوي السبّاق للتسجيل عن طريق محمد المورابيط في الدقيقة الـ 4، قبل أن يعود الوداد في النتيجة، بداية من هدف عكسي وقعه لاعب آسفي منصف العامري ضد مرماه في الدقيقة الـ 14.

بعدها بـ 4 دقائق، تمكن الوداد من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق جلال الداودي، قبل أن يعيد قائد الفريق يحيى جبران، لتسجيل ثالث أهداف أصحاب الأرض، من ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، منح الحكم ضربة جزاء ثانية في اللقاء، وهذه المرة لأولمبيك آسفي، غير أن حارس “الأحمر”، يوسف مطيع، تمكن من التصدي لها.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي، يحتاج إلى الانتصار على الرجاء في الجولة المقبلة للتتويج رسميا بلقب البطولة، فيما يمني الوداد النفس في تعثر “العساكر”، للحفاظ على آماله إلى الجولة الأخيرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي