شارك المقال
  • تم النسخ

التايلاند.. القبض على سائح جزائري بعد عملية سرقة تميمة ذهبية من متجر لبيع المجوهرات

ألقت الشرطة التايلاندية على رجل جزائري، يوم أمس (الاثنين) بتهمة سرقة تميمة تبلغ قيمتها حوالي 20 ألف دولار أمريكي من متجر للذهب في منطقة فرا ناخون في العاصمة بانكوك.

وقال بول كولونيل سانتي كورنكاسم، المشرف على القسم الفرعي لحماية الأطفال والنساء، يوم الثلاثاء، إن الشرطة اعتقلت المشتبه به الجزائري، 56 عاما، يوم الاثنين.

وجاء اعتقاله، حسب الصحافة التايلاندية، في أعقاب شكوى قدمتها ساماتيا راتانا أوبونشاي من متجر يونج سينج هينج للذهب الواقع على طريق فرا سومين في منطقة تالاد يود في منطقة فرا ناخون.

وقالت ساماتيا راتانا أبونشاي، إن أجنبيًا دخل المتجر حوالي الساعة 2.30 ظهرًا يوم 15 فبراير وطلب رؤية بعض التمائم الذهبية، لكنه لم يشتر أي شيء وغادر لاحقًا.

وأوضحت السيدة ساماتيا أنها فحصت في وقت لاحق لقطات من الكاميرا الأمنية الخاصة بها، والتي أظهرت الرجل وهو يأخذ تميمة بوذا ذات إطار ذهبي تبلغ قيمتها حوالي 20 ألف دولار من المتجر، وقدمت شكوى على الفور إلى مركز شرطة شانا سونغكرام.

وقامت الشرطة المحلية التي تعمل مع ضباط من القسم الفرعي لحماية الأطفال والنساء بتعقب المشتبه به، واقتربت منه وطلبت رؤية جواز سفره، ثم اتصلوا بصاحبة الشكوى للتأكد مما إذا كان الرجل، وهو سائح جزائري، هو الشخص الذي جاء إلى متجرها وشوهد في تسجيل الكاميرا الأمنية. وأكدت السيدة سماتيا أنه هو.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي