شارك المقال
  • تم النسخ

أحمد عصام يبهر العالم في احتفالية بمعبد أبو سمبل بمصر

أبهر نجم الفايرووكس أحمد عصام العالم، في احتفالية ليلة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل، وتعتبر هذه الاحتفالية هي الأولى من نوعها، حيث تم تنظيمها داخل المعبد وقد تزامن تعامد الشمس مع تاريخ مميز وهو 22 /02 / 2022.

وقدم أحمد عصام عرضا مبهرا فريدا من نوعه يليق بحضارة مصر العريقة، وتضمن الحفل لوحات فنية رائعة زينت سماء أسوان، كما عرفت المناسبة إشادة الوزير الدكتور خالد العناني بالحدث ووصفه بالتاريخ الاستثنائي.

وتوافد العديد من الزوار والسياح لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس، التي أقيمت بمعبد أبو سمبل بمحافظة أسوان، الذي يعتبر أشهر المعابد الأثرية الموجودة في مصر، بسبب ارتباطه بظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني مرتين في السنة.

جدير بالذكر أن عروض أحمد عصام تعتبر من أهم العروض في العالم، حيث أحيا العديد من التظاهرات والمناسبات المهمة، منها عروض حفل مئوية نادي الأهلي، حفل كأس العالم للشباب، حفل رأس السنة بالواتر واي، بحضور أكثر من مليون و200 ألف متفرج، حفل تدشين دوري محمد بن سلمان بالسعودية، حفل افتتاح واختتام كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، حفل رأس السنة بكبري تحيا مصر، حفل طريق الكباش وغيرهم، وقد لاقت عروضه اشادات محلية و دولية من الصحافة و العديد من الشخصيات البارزة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي