شارك المقال
  • تم النسخ

وهبي يعْقد ندوة غدا الخميس.. فهل يعلن ترشّحه لقيادة “البام”؟

بناصا – أسامة بوكرين

كشَفَ القِيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، انه سيعقد ندوةً صحفية، يوم غد الخميس 23 يناير، لمناقشة بعض المستجدات المتعلقة بالبام، في المقر المركزي للحزب بالرباط.

وأكّد وهبي، متزعِّم “تيار المستقبل” داخل الحزب، ان الندوة الصحفية تأتي “في إطار المستجدات المرتبطة بالمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة الذي من المرتقب أن ينعقد أيام 7 و8 و9 فبراير المقبل بمدينة الجديدة”.

وكشَف مصدرٌ من داخل الحزب لموقع بناصا، أن “عبد اللطيف وهبي يستعد لاعلان ترشحه للأمانة العامة للحزب بعد انتصار تياره في المعركة القانونية الاخيرة” ليضيف “يستعد وهبي لبسط يده على الحزب وكشف تصوره للمرحلة من خلال الندوة الصحفية من اجل الوصول لكافة اعضاء الحزب”.

ويضِيفُ المصدر نفسه، في حديث مع بناصا، أن “عبد اللطيف وهبي هو الخيار الذي يدفع شباب الحزب الرافضون لاندحار الحزب في طرح مقابل تحفظهم على اعلان الشيخ بيد الله ترشحه لمنصب الأمانة العامة”.

ومِن المرتقب ان يحتد النقاش من جديد في حزب الاصالة والمعاصرة بعد عَزم عبد اللطيف وهبي الترشح امام الشيخ بيد الله الأمين العام السابق للحزب لمنصب الأمانى العامة في المؤتمر الوطني الرابع .

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي