شارك المقال
  • تم النسخ

مقتل صحافية مغربية بتركيا على يد زوج أختها التركي

بناصا ـ متابعة

أفادت مصادر إعلامية تركية أن شابة مغربية تدعى رجاء أيت الحاج، تنحدر من من مدينة الرشيدية تعرضت للقتل، على يد زوج شقيقتها التركي بمدينة أنطاليا، مساء أمس السبت في الساعة التاسعة والنصف، بعد أن وجه لها الجاني عدة طعنات بالسلاح الأبيض على مستوى العنق والصدر.

وتعود تفاصيل الجريمة، حسب ما أوردته الصحافة التركية، فإن الضحية “رجاء.أ” كانت تحاول حماية أختها “سهام أ” الحامل والأم لطفلة، عندما اقتحم الجاني المنزل عليهما بعد أن رفضتا فتح الباب له، ليدخل معهما في نقاش حاد تحول لصراع، تلاه استخراج الأخير لسلاح أبيض وفقدان شقيقتها الحامل للوعي، ما جعل رجاء تخرج مسرعة إلى الشارع طلبًا للنجدة ليباغتها المعتدي بتوجيه طعنات قاتلة إلى جسدها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى الذي نقلت إليه على وجه السرعة.

وتابعت ذات المصادر أن صدور قرار قضائي ضد الجاني المسمى «أركان» يقضي باستبعاده من بيت الزوجية لمدة شهرين، إثر شكاية كانت تقدمت بها شقيقة الضحية ضده تتهمه فيها بتعنيفها نفسيا وجسديا وتهديدها بالقتل كان هو السبب الرئيس للشجار.

وأضافت المصادر أن الضحية تم نقلها إلى المستشفى ولم يتمكن الطاقم الطبي من إنقاذها حيث أصيبت بجروح قاتلة، ولازال الجاني في حالة فرار ولا تزال الشرطة التركية تبحث عنه.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي