شارك المقال
  • تم النسخ

مجموعة “BWA Yachting” رائدة خدمات اليخوت العالمية الفاخرة تفتح أبوابها في طنجة

تستعد مدينة طنجة، بوابة المغرب، لاستقبال مجموعة BWA Yachting العالمية، التي تتخذ من موناكو مقرًا لها، والتي تسعى إلى التوسع في شمال إفريقيا حيث تتواجد بالفعل في تونس ومصر.

ووفقًا لبيان صادر عن المجموعة الموناكوية، فإن “BWA Yachting المغرب تعتمد على فريق محلي ذي خبرة وحماس ومعرفة، بقيادة عماد بولاخرين، مكرس لدعم جميع جوانب عمليات اليخوت”.

وأضاف البيان: “افتتاح BWA Yachting في المغرب خطوة كبيرة لصناعة اليخوت على مستوى العالم، فهي تدعو جميع عملاء اليخوت لاكتشاف جمال المغرب وثقافته من خلال الإبحار، سواءً شرقًا أو غربًا، يقدم فريقنا خدمة راقية تُعرف بها BWA Yachting”.

وأوضح يان برات، المدير التجاري لشركة BWA Yachting، قائلاً: “إنّ شراكتنا مع Octopus Services وإنشاء BWA Yachting Morocco يتيحان لنا توسيع خدماتنا عالية الجودة إلى هذه المنطقة المميزة. كما يعزز تواجدنا في المنطقة، ويكمل عملياتنا في جبل طارق وإسبانيا”.

وأضاف المصدر ذاته، “نهدف إلى تقديم تجربة دولية فريدة لليخوت التي ترغب في قضاء المزيد من الوقت على أبواب البحر المتوسط، وهي منطقة شهدت اهتمامًا متزايدًا من قبل أصحاب اليخوت في الأشهر الأخيرة”.

وستوفر BWA Yachting المغرب مجموعة واسعة من الخدمات لعملاء اليخوت، بما في ذلك: الوكالة والإدارة، والتأجير، وتنظيم فعاليات حصرية لعملاء اليخوت، مثل حفلات الكوكتيل والرحلات البحرية.

وتأتي BWA Yachting إلى المغرب في وقت يشهد فيه قطاع اليخوت نموًا ملحوظًا في المنطقة، فقد ازداد عدد اليخوت المسجلة في المغرب بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل تحسين البنية التحتية البحرية وتزايد اهتمام السياح باليخوت.

وتؤمن BWA Yachting بأنّ المغرب لديه إمكانات هائلة لتصبح وجهة رئيسية لليخوت في العالم، وبفضل خبرتها الواسعة وخدماتها عالية الجودة، تسعى BWA Yachting إلى لعب دور ريادي في تطوير قطاع اليخوت في المغرب.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي