شارك المقال
  • تم النسخ

مجموعة فنادق فاخرة عالمية قيد الإنشاء في مراكش يخطط افتتاحها بحلول 2024

تعتزم مجموعة “Hyatt”، وهي سلسلة فنادق عالمية، ويقع مقرها في شيكاغو ولاية ايلنويز في الولايات المتحدة الأمريكية، افتتاح فندق بارك حياة مراكش عام 2024، وكذلك فندق أنداز الدوحة. وسيتبعه فندق جراند حياة البحر الأحمر في عام 2025، وكذلك فندق ميرافال البحر الأحمر.

وأفادت منصة “TopHotelConstruction، بأن هذه المشاريع الجديدة تشكل أيضا افتتاح فنادق بارك حياة لأول مرة في المملكة المتحدة والمكسيك وماليزيا؛ وتوسع العلامة التجارية Thompson Hotel في أوروبا مع افتتاح أول فنادق في النمسا وإيطاليا.

وتخطط مجموعة حياة لافتتاح أكثر من 35 فندقًا فاخرًا حول العالم بحلول عام 2025، وستضم الفنادق الجديدة علامات بارك حياة، وجراند حياة، ومرافال، وأليلا، وأنداز، وتومسون، وذا أنباوند كوليكشن باي حياة، بالإضافة إلى العلامات التجارية إنكلوسيف كوليكشن Zoëtry Wellness & Spa Resorts وDreams Resorts & Spas.

وفي السنوات الخمس الماضية، ضاعفت المجموعة عدد الغرف الفاخرة، وزادت عدد غرف المنتجع ثلاث مرات، وضاعفت عدد غرف نمط الحياة أربع مرات، حيث تم تصنيف 70 بالمائة من غرفها على أنها فاخرة وراقية.

وقال مارك فوندراسيك، الرئيس التجاري لشركة حياة: “إن الإضافة المرتقبة لهذه الفنادق والمنتجعات الجديدة عبر محفظتنا العالمية الفاخرة في الوجهات المرغوبة التي يرغب المسافرون في الذهاب إليها تعزز ريادتنا في هذا المجال”.

وأضاف: “سيتبع نمونا المستمر والهادف في العام المقبل نهجًا قائمًا على الرؤية الثاقبة، يركز على الاستماع إلى ضيوفنا وعملائنا وأعضاء عالم مجموعة حياة واحتياجاتهم المتطورة للسفر مثل الرغبة المتزايدة في تجارب غامرة ومتميزة تعطي الأولوية للرفاهية”.

ووجد تقرير حديث لشركة Ipsos أنه في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، فإن العوامل المشتركة التي تدفع عملية اتخاذ قرار السفر هي توافر عروض الرفاهية وفرصة تجارب جديدة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي