شارك المقال
  • تم النسخ

سلسلة الفنادق الإسبانية Senator & Resorts تخطط لافتتاح وحدة فندقية بمدينة الداخلة لؤلؤة الصحراء المغربية

قامت مجموعة فنادق “ألميريا سيناتور”، أخيرا، بتطوير استراتيجية توسع جديدة لعام 2024 يحتل فيها المغرب مكانة بارزة، وأعلنت المجموعة أنها وضعت أنظارها على وجهة دولية جديدة تنوي التواجد فيها.

وتم بناء وحدة فندقية، من طرف مجموعة الفنادق، السالف ذكرها، في مدينة الداخلة، حيث من المتوقع أن يفتح الفندق المكون من 50 غرفة، والذي سيتم تسويقه تحت اسم “سيناتور بابلونيا”، أبوابه في منتصف ماي 2024، وسيتم تطويره بشكل تدريجي، في مواجهة البحر، وفتح مساحات غرف جديدة في الأشهر التالية لافتتاحه.

وسيحتوي المنتجع على مركز سبا ومسبح داخلي مدفأ، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار اللذيذة النموذجية لعلامة Senator Hotels التجارية في مطعم البوفيه الخاص به.

وسيحتوي فندق Senator Babilonia، حسب بيان المجموعة، على مطعم انتقائي ومطعم بيتزا وفضاء للاسترخاء يمكن للعملاء المقيمين والخارجيين الاستمتاع به.

ويستجيب هذا المشروع لاستراتيجية التوسع التي ترغب مجموعة فنادق ومنتجعات سيناتور في تنفيذها خلال عام 2024 بمدينة الداخلة التي يغمرها المحيط الأطلسي وتطل على الصحراء الكبرى، وهي فضاء مثالي لعشاق ركوب الأمواج والمحترفين والمبتدئين في الرياضات المائية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي