شارك المقال
  • تم النسخ

خصوم بنشماس يعلنون عن الموعد النهائي لمؤتمر حزب “البام”

بناصا ـ متابعة

بعد تأجيل للمؤتمر الرابع لحزب “البام” الذي كان مزمعا تنظيمه نهاية الشهر الجاري، أعلن تيار “المستقبل” بحزب الأصالة والمعاصرة عن الموعد الجديد للمؤتمر. وأوضح خصوم الأمين العام لحزب الجرار في بيان للجنة التحضيرية، إن المؤتمر الرابع للحزب سيكون أيام 13 و14 و15 دجنبر 2019، “كموعد رسمي ونهائي”.

واعتبر البيان أن هذا القرار تم اتخاذه في اجتماع حضره كل من رئيس اللجنة التحضيرية ورئيسة المجلس الوطني والأمين العام بالنيابة ورئيس المكتب الفيدرالي، “من أجل تحديد تاريخ المؤتمر الوطني الرابع”.

واسترسل البيان “وبعد نقاش مستفيض، هم الجوانب السياسية والتنظيمية واللوجيستيكية، استقر الرأي على تحديد أيام 13 و14 و15 دجنبر 2019، كموعد رسمي ونهائي لتنظيم المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، بشكل يليق بمشروع الحزب وبمناضلات ومناضلي الحزب، وبما هو منتظر من الجميع، في أفق التحديات المقبلة”.

وأشار المصدر ذاته،إلى أنه “سوف تصدر مذكرة تنظيمية عن رئاسة اللجنة التحضير، بخصوص مواعيد إنتداب المؤتمرين وكذا مناقشة أوراق المؤتمر داخل الجهات وفتح باب الترشيح للأمانة العامة للحزب، أمام المناضلات والمناضلين الذين لهم رغبة في الترشح لهذه المهمة، حتى يتمكنوا من القيام بحملاتهم وعرض مشاريعهم على أنظار عموم مناضلي الحزب”.

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة سمير كودار المحسوبة على “تيار المستقبل”، قد اشتغلت على آخر محطاتها التنظيمية قبل تنظيم المؤتمر بتاريخ 27 و28 شتنبر المقبل، قبل أن يتم تأجيل المؤتمر في الأيام الأخيرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي