شارك المقال
  • تم النسخ

بعد لقاء “تيار المستقبل”.. بنشماش يجمد عضوية منسق جهة الشمال

بناصا من الرباط

بعد اللقاء الذي عقده “تيار المستقبل” خصوم حكيم بنشماس، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بمدينة طنجة الأسبوع الماضي، قام بنشماش بتجميد عضوية المنسق الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبد اللطيف الغلبزوري.

وحسب البيان الصادر عن حزب الأصالة والمعاصرة المكتب الفيدرالي، فقد تم تجميد عضوية الغلبزوري، وأحال ملفه “على اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات نظرا لثبوت ارتكابه ممارسات تحت طائلة النظام الـتأديبي الواردة جزاءاته في مقتضيات المادة 64 من النظام الأساسي للحزب”.

وقرر المكتب الفيدرالي في اجتماع، تعيين منسقين جهويين لفترة مؤقتة لملأ حالة شغور الأمانات الجهوية، ويتعلق الأمر بتعيين؛ “بن جلون التويمي، وأحمد بريجة ( نائبا) عن جهة الدار البيضاء سطات- وأحمد التويزي عن جهة مراكش أسفي- وسمير بلفقيه عن جهة الرباط سلا القنيطرة- وسيدي أحمد الزاوي عن جهة العيون الساقية الحمراء. وأنيس ابن القاضي عن جهة درعة تافيلالت- و يوسف الجبهة عن جهة سوس ماسة”.

ويشار إلى أن خصوم بنشماش في “تيار المستقبل”، كانوا قد عقدوا لقاء بمدينة طنجة، التي تعتبر معقلا للبام، حشدوا فيه الأنصار، وحضره عدد من الوجوه المناوئة للأمين العام وعلى رأسها عبد اللطيف وهبي وسمير كودار الذي يرأس اللجنة التحضيرية.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي