شارك المقال
  • تم النسخ

بعد الاعتداء على مغنية.. “لا للعنف ضد النّساء” يجتاح مواقع التواصل بالمغرب

بناصا – أسامة بوكرين

“لا للعنف ضد النّساء” يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاعتداء على “مغنية راب” تسبّبت واقعة الاعتداء على فنانة راب شابة تدعى “بسايكوكوين” في اطلاق حملة افتراضية للدفاع عن حقوق المرأة ومكافحة “جميع انواع التحرش والعنف” ضد النساء في المغرب.

واجتاح وسم “لا للعنف ضد المرأة” جميع مواقع التواصل الاجتماعي لينتقل الى تجسيد بعض الاشكال الاحتجاجية ضد الظاهرة المجرّمة قضائيا، وتم تداول صورة فنانة الراب المنحدرة من مدينة بن سليمان التي تعرضت لاعتداء في مدينة الصخيرات من طرف احدهم بعد ان بدأ مضايقاته لها بالتحرش بها قبل ان يعتدي عليها بالضرب المبرح وهو ما وثقته بفيديو مباشر.

وبثت “بياسكوكوين”، فيديو مباشر تظهر فيه وهي “غارقة وسط دمائها” وتوثق فيه اثار اللكمات على كافة أطراف جسدها، قبل ان تطلب من متتبعيها الموجودين في المدينة المذكورة ان يأتوا لـ”إنقاذها” من عملية “التحرش والضرب المبرح” التي تعرضت لها في قلب مدينة الصخيرات.

وأكدت مغنية الراب، ان “العنف” الذي تعرضت له قد تسبب لها في كشر بالأنف ومخلّفات جد وخيمة على صحتها الجسدية والنفسية وهو ما دفع متتبعيها وبعض الناشطات الى اطلاق حملة “لا للعنف ضد النساء”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي