شارك المقال
  • تم النسخ

بعد استدعائه لـ”الأشبال”.. مصدر من أسرة يونس طه: اللاعب كان يحلم دائما بالدفاع عن ألوان المغرب

شهدت لائحة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، التي تستعد لخوض غمار كأس إفريقيا المؤهلة لأولمبياد 2024، تواجد الموهبة الصاعدة يونس طه، لاعب زفوله الهولندي، الممارس في دوري الدرجة الأولى (الدرجة الثانية).

ووجه الإطار الوطني عصام الشرعي، الذي يشرف على العارضة الفنية لـ”الأشبال”، الدعوة إلى طه، بعد الأداء اللافت الذي قدمه منذ بداية الموسم الراهن، والذي جعله من أبرز نجوم دوري الدرجة الأولى الهولندي.

وسجل طه، الذي يلعب في مركزي وسط الميدان والجناح، 11 هدفاً، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، مساهما في تصدر فريقه للدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، هيركليس، والاقتراب أكثر من العودة إلى “الإيرديڤيزي”.

وتفاعل اللاعب مع خبر استدعائه إلى المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، بنشر صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مع راية المغرب وتعليق: “أكثر من فخور باستدعائي”.

وفي هذا الصدد، صرّح مصدر من أسرة اللاعب، بأن “يونس سعيد جدا، بالدعوة التي تلقاها، من أجل الدفاع عن الراية الوطنية، وهو الأمر الذي كان يحلم به دائماً”.

وأضاف المصدر في تصريح لجريدة “بناصا”، أن “يونس رغم أنه ولد وترعرع في هولندا، إلا أنه كان دائما يحلم باللعب لصالح المنتخب الوطني، حتى ولو تمت المناداة عليه من طرف هولندا”.

وأوضح: “أتمنى أن يكون النجاح حليفه، خصوصا أن الكرة المغربية تمر بمرحلة جيدة، ونطمح إلى المزيد”، متابعاً: “يونس سعيد جدا جدا، وبإذن الله سيكون النجاح حليفه”.

ودعا المصدر ذاته، الجماهير المغربية، العاشقة لكرة القدم، إلى التعرف على يونس، مختتما: “نتمنى من الله أن ينصر الفريق الوطني. وديما مغرب”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي