شارك المقال
  • تم النسخ

المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يتغلب على نظيره البرازيلي بهدف نظيف

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، من الفوز على نظيره البرازيلي بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي لفاس.

وظل التعادل السلبي سيد الموقف، إلى غاية الربع ساعة الأخير من المباراة، حين تمكن اللاعب زكرياء الوحيدي من توقيع الهدف الأول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع “أسود الأطلس” تسجيل الهدف الثاني عن طريق سليم جباري، غير أن الحكم ألغاه بمُبرّر وجود تسلل للاعب متدخل في الهجمة.

ومن المقرر أن يجري المنتخب المغربي، المتوج بكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة مؤخرا، مباراة ودية ثانية ضد البرازيل، يوم 11 شتنبر الجاري، وذلك في إطار استعداداته لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان الناخب الوطني عصام الشرعي، قد وجّه الدعوة إلى 28 لاعبا، لخوض المعسكر الإعدادي للنخبة الوطنية، والذي تتخلله مباراتي البرازيل الوديتين.

وضمنت قائمة الشرعي، علاء بلعروش، رشيد غانيمي، إلياس ماغو، وليد حسبي، أيوب عمراوي، إبراهيم النقاش، أشرف لعزيري، زكريا الواحدي، ضياء الدين جرمومي، وليد محمدي، أيمن الوافي، محمد جواب، مهدي بوكامير، أسامة العزوزي.

كما تواجد بالقائمة أيضا: أيمن أزهيل، أمين موفق، نائل العيناوي، يونس طه، عبد الله حيمود، ياسين كيشطة، إبراهيم القاديري، سليم جباري، أيمن مورير، عبد الله ريحاني، يانيس بكراوي، أمين الوزاني، حمزة إكمان وشادي رياض.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الأول، سبق له الفوز على البرازيل في مباراة ودية أقيمت شهر مارس الماضي بمدينة طنجة، بنتيجة هدفين لواحد.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي