شارك المقال
  • تم النسخ

المغرب ضد بوركيا فاصو… تعادل بطعم الهزيمة

بناصا ـ الرباط

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم، من تحقيق التعادل في الأنفاس الأخيرة أمام ضيفه منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدف في كل شبكة، برسم المباراة الدولية الودية التي أقيمت على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث ظهر الحذر على الفريقين، خصوصا منتخب بوركينا فاسو، الذي اعتمد على الهجوم المرتد، وكاد لاعبوا المنتخب الوطني أن يفتتحوا التسجيل لكن كل محاولتهم لم تترجم لأهداف بسبب غياب التركيز الذهني.

وفي الشوط الثاني ضيع حكيم زياش نجم أياكس أمستردام ضربة جزاء بعدما مرت خمس دقائق على بداية الجولة الثانية، وفي المقابل استطاع اللاعب سيريل يابالا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بوكينا فاسو في الدقيقة 77 بعدما سدد كرة لم يحسن التعامل معها ياسين بونو حارس الأسود.

وقبل نهاية المقابلة بدقيقتين استطاع المنتخب الوطني أن يسجل هدف التعادل بعدما تألق زهير فضال لاعب ريال بتيس الإسباني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ويشار أن المدرب الجديد حليلوزيتش قد أجرى عدت تغيرات في تشكيل المنتخب الوطني على جميع الخطوط، حيث استعان في خط الدفاع بكل من درار وفؤاد شفيق ويونس عبد الحميد وزهير فضال، وخط الوسط دفع بسفيان أمرابط وفيصل فجر وأمين حارث، وفي الهجوم دفع بحكيم زياش ونور الدين أمرابط ورشيد عليوي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي