شارك المقال
  • تم النسخ

السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالعطلة المدرسية

بناصا – متابعة

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات بمناسبة حلول العطلة المدرسية وتحسبا للحركة الذؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين في هذه الفترة، وذلك من الجمعة 17 إلى الإثنين 27 يناير 2020. 

ويهدف هذا البرنامج- حسب بلاغ مكتب الخليغ- إلى ضمان سفر الزبناء في أحسن ظروف السلامة والراحة من تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة خاصة على محاور الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة-الناظور وآسفي وخريبكة.

مع تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات”.

ولتشجيع الزبناء على الاستفادة من الأسعار المخفضة بقطارات  »البراق » و »الأطلس »، قام مكتب بتطوير منظومته التعريفية لتقديم عروض بأسعار في متناول مختلف شرائح الزبناء بحسب البرمجة المسبقة للسفر وتوقيت القطار وتاريخ السف ».

وحسب البلاغ  وخلال هذه العطلة المدرسية، دعا المكتب زبنائه إلى اتباع ستة قواعد للسفر بأثمنة منخفضة، وذلك بإقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفرالسفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنىاختيار أفضل قطار خلال اليوم اقتناء تذكرة ذهاب /إياب للاستفادة من السعر التفضي لي شراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات الاستفادة من العروض الخاصة من خلال اقتناء التذاكر مسبقا : 

-عروض  »البراق » بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء / طنجة و89 درهم بين الرباط / طنجة و 79 درهم بين القنيطرة / طنجة. تعريفة  »يالا » ب49 درهم فقط على متن قطارات  »الأطلس » التي تشمل خريبكة وآسفي.تعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير.

تعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو الجهة الشرقيةبالإضافة إلى ذلك، دعا المكتب زبنائه الكرام إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال التالية:

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي